منتديات مستر حكاية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مستر حكاية

مع منتديات مستر حكاية على الاصل دور

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
عزيزى الزائر اهلا ومرحبا بكم فى موقع مستر حكاية نتمنى ان ننال اعجابكم للدخول الينا مره اخرى اكتب فى جوجل منتديات مستر حكاية اول رابط يظهرلك ... شكرا لكم

هــمـسآإتـ فـــراق

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

هــمـسآإتـ فـــراق Empty
مُساهمةموضوع: هــمـسآإتـ فـــراق   هــمـسآإتـ فـــراق Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 28, 2012 12:26 pm

لقد جربت الفراق في حياتي وتمنيت تكون اخر مره اجرب الفراق لكن لاسف لا بل جربته اكثر من مره وكان اكبر الام شعرت به بعد الخيانه وعانيت به فتره زمنيه طويله كي اتغلب عليه لكن الى الان وانا احاول التغلب عليه اي اعاني منه واخشى التعلق باحد حتى لا افارقه والاكثر انه كان فراق اقرب واحب الناس عندي لقد جربت الفراق في حياتي وتمنيت تكون اخر مره اجرب الفراق لكن لاسف لا بل جربته اكثر من مره وكان اكبر الام شعرت به بعد الخيانه وعانيت به فتره زمنيه طويله كي اتغلب عليه لكن الى الان وانا احاول التغلب عليه اي اعاني منه واخشى التعلق باحد حتى لا افارقلقد جربت الفراق في حياتي وتمنيت تكون اخر مره اجرب الفراق لكن لاسف لا بل جربته اكثر من مره وكان اكبر الام شعرت به بعد الخيانه وعانيت به فتره زمنيه طويله كي اتغلب عليه لكن الى الان وانا احاول التغلب عليه اي اعاني منه واخشى التعلق باحد حتى لا افارقه والاكثر انه كان فراق اقرب واحب الناس عندي ه والاكثر انه كان فراق اقرب واحب الناس عندي
https://7kya.yoo7.com

هــمـسآإتـ فـــراق
صفحة 1 من اصل 1